هل ستنخفض عمل بيتكوين حتى 45000 دولار كما يرى هذا التحليل

مع اختراق سعر Bitcoin لعلامة 50،000 دولار خلال الـ 24-36 ساعة الماضية ، يعتقد الكثيرون أن أكبر عملة مشفرة في العالم قد تعافت تمامًا من الانخفاض الذي تسبب في انخفاض BTC من أكثر من 56000 دولار إلى أقل من 47000 دولار. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الانخفاض في سعر Bitcoin تزامن أيضًا مع ارتفاع في الفائدة المفتوحة من Bitcoin ، وهو أمر ظهر إلى حد ما باعتباره اتجاهًا على مدار دورات السوق القليلة الماضية.

مع زيادة الفائدة المفتوحة على عقود البيتكوين الآجلة التي تزيد عن 15 مليون دولار ، هناك احتمال واضح أن تكون هذه إشارة هبوطية لسعر البيتكوين. في الواقع ، مع انخفاض العملة المشفرة إلى ما دون 50 ألف دولار في وقت كتابة هذا التقرير ، بدا هذا الأمر مرجحًا للغاية.

هل تنخفض إشارة الفائدة المفتوحة لعقود البيتكوين الآجلة إلى أقل من 45000 دولار؟

المصدر: ذا بلوك

استنادًا إلى الرسم البياني الذي يمثل الفائدة الإجمالية المفتوحة في عقود البيتكوين الآجلة ، فإن آخر مرة وصل فيها سعر الفائدة المفتوحة إلى مستوى مرتفع ، انعكس ذلك في انخفاض السعر ، بما في ذلك انخفاض بنسبة 10٪ تقريبًا في يوم واحد. إذا حدث شيء مشابه مرة أخرى ، فقد ينخفض ​​السعر إلى أقل من 45000 دولار ، بناءً على حركة سعر وقت ضغط العملة المشفرة.

هنا ، سيكون تقييم 45000 دولار بمثابة مستوى نفسي مهم لسعر البيتكوين. إلى جانب حقيقة أن سعر BTC انخفض تاريخيًا في مارس ، تقريبًا كل عام منذ 2013 ، فمن المحتمل أن يكون لهما تأثير سلبي على تقييم العملة المشفرة ، وقد يستغرق التعافي منه شهرًا.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن S2F للخطة B وهدفها لسعر Bitcoin ليس لهما تنبؤ واضح بعدد التصحيحات أو الانخفاضات التي ستشهدها ، قبل أن تصل إلى 100000 دولار.

على العكس من ذلك ، بحسب حديث سقسقة من قبل ستيف من Upstream Data Inc ، يعكس Bitcoin تأثير Cantillon ، وبالتالي ، يمكننا أن نتوقع أن تتراجع البنوك المركزية إلى معيار الذهب ، ثم تقادمها ، وتتقلص الحكومات ، وإفلاس النخبة الجماعية / عمليات الشطب ، وتصدع الشركات العملاقة ، ونهضة الشركات الصغيرة الشركات والثروة العائلية.

على الرغم من أن هذا قد يكون له تأثير طويل المدى على Bitcoin ، إلا أن واحدًا أو أكثر من هذه العوامل قد يكون له تأثير على سعر Bitcoin على المدى القصير. قد يؤدي التغيير في سياسة البنوك المركزية ، على سبيل المثال ، أو حالات إفلاس النخبة الجماعية ، إلى ارتفاع سعر البيتكوين بعد أن تراجعت التصحيحات.

بصرف النظر عن توقعات نموذج S2F وقوائم هذه العوامل التي قد تؤثر بشكل إيجابي على سعر البيتكوين ، فإن معظم التوقعات هبوطية على المدى القصير. في الختام ، تشير الفائدة المفتوحة ، من بين عوامل أخرى مثل حجم المعاملات والطلب على التبادلات الفورية والطلب المؤسسي ، إلى أن السعر قد ينخفض ​​إلى أقل من 45000 دولار أو أقل على المدى القصير.

شاهد ايضاً : أخبار العملات الرقمية | أخبار بيتكوين | العملات الرقمية | منصة بينانس | منصات العملات الرقمية | شراء bitcoin | منصة رين | موقع لوكال بيتكوين localbitcoins | ما هي بيتكوين 

التعليقات مغلقة.