تحليل عملة #بيتكوين قد تصل إلى 21K في الأيام القادمة


لدى Bitcoin المزيد من الوقود لمواصلة ارتفاعها الصعودي.

كتبت شركة التحليلات المستقلة TradingShot أن BTC / USD قد يصل إلى 21000 دولار في الجلسات القادمة في مذكرة يوم الاثنين. أخذ تحيزه الصعودي إشارات من التقاء إشارات الرسم البياني التي ساعدت بيتكوين بشكل واضح في الارتفاع مرتين تقريبًا في الربع الرابع. نفس الإشارات تتخيل العملة المشفرة عند 21000 دولار.

يتكون الإعداد الصعودي من اتساع صاعد متسع ، ومؤشر دوري للقوة النسبية ، وموجة من أنماط القمة المزدوجة شديدة الانخفاض والتي لا تعمل على النحو المنشود. كما يظهر الرسم البياني أعلاه ، فإن البيتكوين تقوم بتشكيل القمة المزدوجة ، في انتظار اختراق فوقها ، مع وجود هدف حول خط اتجاه الوتد العلوي.

البيتكوين ، العملة المشفرة ، BTCUSD ، BTCUSDT

في غضون ذلك ، يظهر مؤشر القوة النسبية أيضًا علامات النمو. ما يعمل أيضًا كمحفز صعودي هو الموجة الداعمة عند المتوسط ​​المتحرك 4H 200 (الموجة البرتقالية في الرسم البياني أعلاه).

“إذن لماذا 21000 دولار على وجه الخصوص” ، أوضح TradingShot. “هذا بسبب تسلسل فيبوناتشي الكامن داخل مكبر الصوت. كما ترى في كل مرة BTC يلامس الجزء العلوي من مكبر الصوت ، وهو تقريبًا على 1.000 امتداد فيبوناتشي من القمة السابقة. وذلك امتداد فيبوناتشي حوالي 21000 دولار بعد ذلك “.

بيتكوين قوي بشكل أساسي

آفاق أن تصل Bitcoin إلى أعلى مستوى آخر على الإطلاق تزداد أيضًا بسبب بيئة الاقتصاد الكلي الداعمة. تشهد العملة المشفرة اهتمامًا متجددًا بالشراء من المستثمرين الأفراد والمؤسسات على حدٍ سواء ، وبشكل أساسي أولئك الذين يبحثون عن بدائل للدولار الأمريكي الهابط والأسواق المماثلة القائمة على العملات الأجنبية.

في مايو ، خصص المستثمر الملياردير بول تيودور جونز 1-3 في المائة من محفظته البالغة 22 مليار دولار لعقود بيتكوين الآجلة. بعد شهرين ، اشترت شركة MicroStrategy ، وهي شركة برمجيات مدرجة في بورصة ناسداك ، ما قيمته 250 مليون دولار من BTC لتحل محل احتياطياتها النقدية. استثمرت 175 مليون دولار أخرى في Bitcoin في أكتوبر 2020.

في الشهر نفسه ، كشفت شركة Square ، وهي شركة مدفوعات عالمية ، عن ما قيمته 50 مليون دولار من BTC في الخزانة. وفي الوقت نفسه ، قامت شركة PayPal المنافسة الأكبر في Square بدمج الخدمات التي تدعم Bitcoin في نظامها الأساسي الرئيسي ، وبالتالي جلب العملة المشفرة أمام مئات الملايين من المستخدمين.

وصف ترافيس كلينج ، مؤسس شركة Ikigai Asset Management ، إضفاء الطابع المؤسسي المتزايد على البيتكوين بأنه “هجوم تقليدي” ، مضيفًا أن العملة المشفرة “بدأت للتو” باستثمارات مالية ثابتة.

البيتكوين ، العملة المشفرة ، BTCUSD ، BTCUSDT

لاحظ Winklevoss Twins ، الذي يدير تبادلًا للعملات المشفرة يسمى Gemini في الولايات المتحدة ، أن القيمة الفعلية لـ Bitcoin أعلى بنحو 25 مرة مما هي عليه حاليًا.

قال تايلر وينكليفوس: “أطروحتنا هي أن البيتكوين هو الذهب 2.0 وأنه سيعطل الذهب”. “إذا فعلت ذلك ، يجب أن يكون لها سقف سوقي قدره 9 تريليون دولار. لذلك نعتقد أن سعر البيتكوين قد يصل إلى 500000 دولار في يوم من الأيام. لذلك عند 18000 دولار من البيتكوين ، يكون الأمر معلقًا أو إذا لم يكن لديك أي منها ، فستكون فرصة الشراء لأننا نعتقد أن هناك 25 ضعفًا من هنا “

شاهد ايضاً : أخبار العملات الرقمية | أخبار بيتكوين | العملات الرقمية | منصة بينانس | منصات العملات الرقمية | شراء bitcoin | منصة رين | موقع لوكال بيتكوين localbitcoins | ما هي بيتكوين 

التعليقات مغلقة.