أشهر المحللين بيتكوين ستصل إلى 15000 دولار بحلول سبتمبر

ركود البيتكوين في منتصف 11000 دولار خلال الأيام القليلة الماضية على الرغم من ارتفاع قيمة العملات البديلة. اعتبارًا من وقت كتابة هذا المقال ، يتم تداول العملة المشفرة الرائدة بمبلغ 11،700 دولار. على الرغم من أن هذا السعر أعلى مما كان عليه عند إغلاق شمعة الأسبوع الماضي ، إلا أن البعض لا يعتقدون أن المزيد من الاتجاه الصعودي ممكن.

وفقًا لمحلل دقيق تاريخيًا ، من الممكن أن تنتقل Bitcoin إلى 15000 دولار بحلول نهاية الشهر. يتزامن هذا مع شعور المحللين الآخرين ، الذين اقترحوا أن التحرك نحو منطقة 14000 دولار يجب أن يتحقق قريبًا.

قد تصل عملة البيتكوين إلى 15000 دولار بحلول سبتمبر: محلل

لقد أذهل توطيد Bitcoin في المستوى المرتفع – 11000 دولار خلال الأيام القليلة الماضية العديد من المحللين.

وفقًا لأحد المحللين الدقيقين تاريخياً ، فإن العملة المشفرة الرائدة ستصحح قريبًا نحو 10500-11000 دولار. وأشار إلى أن هذا من شأنه أن يرضي تحليل Elliot Wave الذي أجراه لحركة سعر Bitcoin الأخيرة. موجة إليوت هي نوع من التحليل الفني الذي يشير إلى أن الأسواق تتحرك في موجات يمكن التنبؤ بها بسبب نفسية المستثمر.

ما هو تتوقع أن يحدث بعد هذا الانخفاض هو انفجار هائل أعلى. توقعه أن بيتكوين يمكن أن تشهد حدث “استسلام عكسي” ينتهي بتجاوز 15000 دولار بحلول نهاية أغسطس. بالنسبة للسياق ، فإن 15000 دولار أعلى بنسبة 28٪ من سعر السوق الحالي البالغ 11700 دولار.

“تحديث $ BTC. التصحيح الجانبي. من المرجح أن تختتم المسارات الزرقاء والحمراء عملية الدمج. إذا كان أحمر: التحوط القصير SFP أغسطس 11/12. كلتا الحالتين تزيد من التعرض الطويل عند الغمس وتضيف الاختراق. إذا كانت الأطروحة صحيحة: الزخم الشديد والوقت لبدء تقليص المديونية. “

صورة

التاجر الذي أجرى هذا التحليل كان له سجل حافل. إلى جانب توقع الاختراق المستمر ، قال عند أدنى مستويات الاستسلام لشهر مارس أن BTC ستخضع لانعكاس على شكل حرف V انتهى مع الأصل عند 10000 دولار بحلول مايو. تم إثبات صحته عندما ارتفعت العملة المشفرة في أواخر مايو ، وكسرت المقاومة المحورية البالغة 10000 دولار.

القراءة ذات الصلة: كيف يمكن للقيود الأمريكية على Wechat والعلامات التجارية الصينية الأخرى أن تعزز التشفير

المتفائلون الآخرون

المتداول المذكور أعلاه ليس هو المحلل الوحيد الدقيق تاريخيًا الذي يتوقع أن يرتفع سعر البيتكوين في الشهر المقبل أو نحو ذلك.

شارك أحد المحللين الرسم البياني أدناه الأسبوع الماضي فقط. يظهر أن Bitcoin يمكن أن يصل إلى 20000 دولار في الشهرين إلى الثلاثة أشهر التالية.

“هذا ليس توقع أكثر من 4 أشهر ، حيث رصدت قناة صعودية جديدة. وفقًا لفكرتي ، قد يصل السعر إلى منطقة ATH خلال شهرين مع اتباع بعض التوحيد الذي يشبه المثلث. لعشاق الحرب الإلكترونية – أعتقد أن السعر في بداية الموجة الثالثة المحلية مع كل الدراما الصعودية الخاصة بالموجة الثالثة. طول الموجة حوالي شهرين “.

أشهر المحللين بيتكوين ستصل إلى 15000 دولار بحلول سبتمبر 1

هذا هو نفس المحلل الذي توقع أن تصل قيمة البيتكوين إلى 3000 دولار في عام 2018 ، ثم ترتفع إلى حوالي 15000 دولار بحلول منتصف عام 2019 ، قبل التصحيح بحلول نهاية ذلك العام.

 

شاهد ايضاً : أخبار العملات الرقمية | أخبار بيتكوين | العملات الرقمية | منصة بينانس | منصات العملات الرقمية | شراء العملات الرقمية | منصة رين | موقع لوكال بيتكوين localbitcoins | ما هي بيتكوين 

التعليقات مغلقة.