هل ستصل الإيثريوم 2500 دولار الأسبوع المقبل؟ هذا التحليل يجيب

من 1943 دولارًا في 13 مارس إلى 1732 دولارًا في 15 مارس ، أوضحت الساعات الـ 48 الماضية نافذة تأرجح كبيرة في أسعار Ethereum. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان موقع الأصل أقل من 1800 دولار ، ولكن تم استرداد الأصل الرقمي منذ أن وصل إلى المستوى المنخفض المذكور أعلاه. على الرغم من التقلبات الهائلة ، يمكن أن يتجه الاتجاه العام نحو انتعاش أعلى مستوى له على الإطلاق مع الدفع للأمام نحو قمة جديدة.

أساسيات السلسلة مواكبة النشاط

إيثيريوم

المصدر: تويتر

وفقا ل Santiment البيانات، ظل انتعاش الأسعار متماسكًا مع تزايد العناوين النشطة ، حيث أعادت العناوين اختبار مستويات نشاط ATH مع زيادة بنسبة 17.36٪ في تغيير العنوان النشط لمدة 7 أيام. في حين أن هذا أمر إيجابي بالضرورة ، فإن ارتفاع نسبة العنوان النشط يعد تحسينًا أكثر جوهرية.

المصدر: intotheblock

تمثل نسبة العناوين النشطة عدد العناوين التي تحتوي على رصيد يحتوي على معاملة خلال فترة زمنية معينة. نشط عناوين / عناوين مع رصيد). تشير النسبة الأعلى إلى أن هذه العناوين تتعامل بشكل أعلى على أساس منتظم وأن نسبة AA قريبة حاليًا من أعلى مستوياتها السابقة.

المصدر: intotheblock

هناك قطعة إحصائية معاكسة هي عناوين الحيتان النشطة العالية في الوقت الحالي مما يعني أن بعض الزخم يتم التحكم فيه أيضًا من خلال العناوين التي تتحكم على الأقل في 1 ٪ من العرض المتداول. تملي الحيتان 17.23٪ من العرض المتداول ؛ لذلك تجدر الإشارة إلى أن إمداد الحيتان النشط لا يتحدث عن جميع المعاملات.

قد تؤدي عدة عوامل إلى دفع الارتفاع الحالي إلى الأمام ، حيث اقترحت رسوم معاملات DeFi الصادرة في الماضي. شهدت حركة بعض المطورين إلى Binance Smart Chain الشهر الماضي تحولًا في الزخم الصعودي إلى رمز BNB ، مما ترك إيثر في منطقة سعر محايدة ؛ ولكن في الوقت الحالي ، هناك تكهنات أخرى تدور حول الفضاء.

إيثريوم إلى 2500 دولار؟ يعتقد مونروك كابيتال بارتنر ذلك

تغريدة من Simon Dedic ، المؤسس المشارك لـ TixlFinance والشريك الإداري في MoonrockCapital ، تتحدث عن المجتمع الصاعد في الأيام السبعة المقبلة.

المؤشرات

عند تحليل الرسم البياني اليومي ، تظهر بعض المؤشرات احتمالية التنبؤ.

إيثيريوم

المصدر: Trading View

يعتبر مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو أكثر علامات إيثر صعودًا في الوقت الحالي حيث ارتد تاريخيًا من علامة التصنيف 50 خلال فترة انتعاش طويلة المدى على الرسم البياني. بينما يكون الأصل ضمن خطوط الاتجاه لقناة صاعدة ، تحمل أوراق اعتماد هبوطية. سيؤدي الإغلاق فوق 2000 دولار في غضون 24-48 ساعة القادمة إلى تعزيز فرص وصول إيثر إلى ATH جديد عند 2500 دولار.

بالنظر إلى أن Bitcoin سجلت ATH جديدًا هذا الأسبوع ، فإن فرص Ethereum التي تحاكي مثل هذا العمل الفذ بشروطها الخاصة لا تزال محتملة ، بسبب الارتباط الكبير المشترك بين أعلى أصلين.

شاهد ايضاً : أخبار العملات الرقمية | أخبار بيتكوين | العملات الرقمية | منصة بينانس | منصات العملات الرقمية | شراء bitcoin | منصة رين | موقع لوكال بيتكوين localbitcoins | ما هي بيتكوين 

التعليقات مغلقة.