ما يقرب من 20٪ من المعروض من البيتكوين لم يتغير خلال 7 سنوات


إعلان

يرتفع سعر البيتكوين بكامل قوته لأن السوق لا يتكون من شيء سوى المشترين في الوقت الحالي. أولئك الذين يمتلكون بالفعل وفرة العرض المتداول حاليًا يتشبثون بقوة ويرفضون البيع. ومع ذلك ، تُظهر البيانات أن ما يقرب من 20٪ من إجمالي المعروض المتداول لم يتحرك خلال سبع سنوات. هل تلك العملات التي يحتفظ بها أقوى الحائزين حتى الآن ، أم أن هناك أسبابًا أخرى لعدم انتقال الحصة الكبيرة من المعروض من بيتكوين لفترة طويلة؟

ما يقرب من 20٪ من توريد البيتكوين لم يتحرك في سبع سنوات أو أكثر

تكافح Bitcoin للعودة إلى ما فوق 50،000 دولار حاليًا ، ولكن قد لا يمر وقت طويل قبل أن تفعل ذلك. إن المعروض المتاح من BTC في بورصات العملات المشفرة منخفض للغاية ، ويتم شراء القليل من المعروض من قبل المؤسسات بمعدل 13000 BTC في الأسبوع على Coinbase Pro وحدها.

تقوم الشركات بشراء بيتكوين بالآلاف ، وتخطط للاحتفاظ بالأصل المتقلب كبديل للاحتياطيات النقدية المعرضة لخطر التضخم. أولئك الذين يشترون في Bitcoin ، عادة ما يكون لديهم خطة للاحتفاظ بها لفترة محددة من الوقت ، أو لديهم سعر معين في الاعتبار.

القراءة ذات الصلة | قوة اتجاه البيتكوين أقوى من عام 2017 ، فقط في البداية

يتوقع معظم المؤمنين بالعملات المشفرة والمحللين الماليين الذين يفهمون الندرة الرقمية للأصل أن يصل سعر BTC إلى مئات الآلاف بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الدورة الصعودية الحالية. مع علم المستثمرين بذلك ، فهم لا يبيعون بأي سعر أقل منه. كان عمال المناجم يبيعون ، لكن حتى ذلك بدأ في النضوب.

أمواج عقد البيتكوين الزجاجي

ومع ذلك ، فإن الهدف النهائي من Bitcoin لمعظم المشاركين هو محاولة البيع بالقرب من كل قمة قدر الإمكان ، مع جني أكبر قدر ممكن من الأرباح. هذا يجعل عتبة الاحتفاظ بحوالي أربع سنوات أو أقل.

ومع ذلك ، تظهر البيانات أن ما يصل إلى 17.87٪ من المعروض من البيتكوين المتداول قد تم الاحتفاظ به لمدة سبع سنوات أو أكثر. لكن لماذا؟

هل فقدت بيتكوين ، أم أقوى حاملي العملات المشفرة على الإطلاق؟

في مرحلة ما خلال ذلك الوقت ، كانت العملة المشفرة قد مرت بدورتين دببه وثيران ، وارتفعت قيمتها من 1000 دولار أو أقل إلى 50000 دولار لكل عملة الآن.

ربما يكون أولئك الذين يحملون هذه العملات المعدنية فقراء في توقيت القمة ، وينتهي بهم الأمر بالتعثر في الطريق إلى أسفل. ربما يكون لديهم خطة طويلة الأجل أو نقطة سعر في الاعتبار ، وبعد سبع سنوات لم يتم الوصول إليها بعد.

عملات توريد بيتكوين BTC

ومع ذلك ، فإن الإجابة الأكثر ترجيحًا هي أن هذه العملات المعدنية ضاعت – إلى الأبد. جزء كبير من أولئك الذين لديهم سبع سنوات أو أكثر ، قضوا بالفعل عشر سنوات أو أكثر. كلما طالت مدة الاحتفاظ بالعملات المعدنية ، زادت احتمالية إقفالها وعدم إمكانية الوصول إليها.

حتى عملات Satoshi ، المنتشرة بين المحافظ التي قيل إنها تحتوي على أكثر من مليون BTC ، لم تتحرك لفترة طويلة ويمكن أن تختفي إلى الأبد. في حالة نادرة أن العملات المعدنية لا تزال متاحة ، بعد سبع سنوات أو أكثر من ارتفاع الأسعار ، فمن المؤكد أنها تستحق ثروة.

التعليقات مغلقة.