مستويات مركزية السلسلة الذكية من Binance تتسبب في مشكلة لـ BNB

تتصاعد المضاربة حول Binance حيث يعتقد البعض أنها يمكن أن تصبح طبقة المستوطنات الرائدة في العالم. ومع ذلك ، يكشف بحث جديد عن مستويات مركزية عالية في Binance Smart Chain ، مما قد يؤثر على حركة سعر BNB.

  • سجلت Binance Coin عائدات حتى تاريخه بأكثر من 1600٪ ، وارتفعت إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 640.50 دولارًا.
  • دخلت الحيتان في فورة شراء بسبب النجاح الذي حققته Binance Smart Chain.
  • ومع ذلك ، فإن المطالبات المتعلقة بمستويات المركزية العالية جنبًا إلى جنب مع إشارات البيع الفنية المتعددة يمكن أن تسبب مشاكل لـ BNB.

قد تخيب سلسلة Binance الذكية

تمتعت عملة Binance الأصلية ، BNB ، بارتفاع صعودي مثير للإعجاب منذ بداية العام. سجل رمز الأداة عوائد من العام حتى تاريخه تزيد عن 1،600٪ ، حيث انتقل من 37.40 دولارًا إلى أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 640.50 دولارًا.

سمحت حركة السعر الصاعد لها بأن تصبح واحدة من أفضل العملات المشفرة أداءً في الربع الأول من عام 2021

مع تصاعد المضاربة ، قام كبار المستثمرين بإضافة المزيد من الرموز إلى محافظهم الاستثمارية. تُظهر البيانات على السلسلة أن عددًا كبيرًا من العناوين بملايين الدولارات في BNB ، والمعروفة بالعامية باسم “الحيتان” ، قد انضمت إلى الشبكة خلال الشهرين الماضيين.

تم إنشاء ما يقرب من عشرة عناوين جديدة تحتوي على 100،000 إلى 1،000،000 BNB منذ أوائل فبراير ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 33.33٪ في تلك الفترة.

قد يبدو العدد المتزايد من حيتان Binance Coin ضئيلًا للوهلة الأولى. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه الحيتان تمتلك ما بين 60 مليون دولار و 600 مليون دولار في BNB ، فإن الارتفاع المفاجئ في ضغط الشراء يمكن أن يترجم إلى ملايين الدولارات.

توزيع إمدادات BNB بواسطة Santiment
توزيع إمدادات BNB بواسطة Santiment

تم تغذية الطلب المتزايد على عملة Binance من قبل نجاح سلسلة Binance الذكية (BSC). تضاعف حجم المعاملات ثلاث مرات تلك الموجودة في بلوكتشين الإيثيريوم، مما يجعل بعض قادة الصناعة يعتقدون أن هذا البروتوكول سيصبح طبقة المستوطنات الرئيسية في العالم.

على الرغم من الضجيج حول BNB ، إلا أن a الأخيرة يكشف التقرير عن مستويات عالية من المركزية بين 21 مدققًا من BSC.

وفقًا لريان واتكينز ، كبير محللي الأبحاث في شركة Messari ، يبدو أن كل مدقق BSC “مرتبط أو مرتبط بطريقة ما بـ Binance”. تُظهر الطريقة التي يتم بها إنتاج كل قالب جديد أن المدققين يتناوبون “بترتيب محدد مسبقًا على ما يبدو”.

يقود مثل هذا السلوك واتكينز إلى الاعتقاد بأنه لا توجد أي “آلية مرجحة للحصة” تعمل على بروتوكول Binance.

“السبب في أن BSC أسرع وأكثر قابلية للتوسع ليس بسبب بعض الابتكارات التكنولوجية السحرية. لا ، إنه سحر المركزية. BSC عبارة عن شوكة Ethereum مع مجموعة مصادقة مركزية. هذا هو. لا شيء آخر،” قال واتكينز.

على الرغم من أن المعاملات الرخيصة والسريعة جعلت BSC مفضلاً بلا شك ، إلا أن عدم وجود مقاومة للرقابة قد يكون بتكلفة أعلى.

التقنيات الإملائية المتاعب

يبدو أن Binance Coin يستعد للتصحيح بعد صعوده الأخير إلى أعلى مستوياته على الإطلاق.

يعرض مؤشر Tom DeMark (TD) المتسلسل حاليًا إشارات بيع في شكل تسعة شموع خضراء على مخطط BNB ليوم واحد و 12 ساعة و 4 ساعات. إن ظهور هذه التشكيلات الهبوطية عبر أطر زمنية متعددة أمر متشائم للغاية بالنسبة لحركة السعر على المدى القريب لهذه العملة المشفرة.

إذا تم التحقق من صحتها ، يمكن أن تدخل Binance Coin في تصحيح الشموع اليومي من واحد إلى أربعة قبل استئناف الاتجاه الصعودي. يمكن أن يؤدي الاختراق إلى ما دون مستوى الدعم البالغ 540 دولارًا أمريكيًا إلى دفع رمز المرافق نحو مناطق الاهتمام التالية عند 450 دولارًا أو 380 دولارًا.

مخطط سعر Binace Coin بالدولار الأمريكي
رفع صور

نظرًا للزيادة الكبيرة في الضغط الصعودي الذي شهده مصرف BNB خلال الأشهر القليلة الماضية ، لا يمكن تجاهل التوقعات الصعودية.

قد يؤدي تجاوز الارتفاع الأخير البالغ 640.50 دولارًا أمريكيًا إلى حدوث فومو بين المشاركين في السوق ، مما يدفع الأسعار إلى 750 دولارًا أو حتى 800 دولار أمريكي.

 

التعليقات مغلقة.