ما هي الخطوة التالية لعملة البيتكوين بعد اختراق بقيمة 16 ألف دولار؟

أبعد التعافي من انخفاض بنسبة 3.5 ٪ تقريبًا استنادًا إلى بيانات CoinMarketCap ، يعتقد الكثيرون أن هناك مقاومة قليلة لارتفاع سعر البيتكوين من 16 ألف دولار إلى ATH جديد على الرسوم البيانية. ومع ذلك ، في حين أن معظم الناس قلقون ومتحمسون بشأن اختراق Bitcoin أخيرًا لـ ATH ، فإن ما يبدو أنه ضاع في الغالب هو أن Bitcoin قد تجاوز بالفعل القاعدة النقدية للروبل الروسي.

تم تسليط الضوء على نفس الشيء على أحدث حلقة من بودكاست Bad Crypto. في الواقع ، ضعف الروبل على خلفية الانتخابات الرئاسية وأصبح الدولار الواحد الآن ما يعادل 77 روبل تقريبًا ، مقابل 59 في عام 2017. وقد توقع البعض في مجتمع العملات الرقمية نفس الشيء ، بما في ذلك أليستير ميلن ، الذي تنبأ أن بيتكوين ستصل قريبًا إلى ATH جديد في روسيا وكولومبيا الشهر الماضي.

هل ستتجاوز Bitcoin القاعدة النقدية لكندا؟

هذا ليس كل شيء وبيتكوين في طريقها الآن لتجاوز القاعدة النقدية لكندا. بما في ذلك احتياطيات البنوك والاحتياطيات النقدية وما إلى ذلك ، من المحتمل أن يحدث هذا عندما يتجاوز سعر البيتكوين 18000 دولار. بينما يبدو هذا من حيث القيمة الاسمية امتدادًا ، تجدر الإشارة إلى أن القيمة السوقية لبيتكوين في الوقت الحالي أقل بقليل من 300 مليار دولار ، وهي أعلى بكثير من القيمة السوقية لـ Bank of America و Netflix و Shopify. إذا استمرت رسملتها السوقية في الارتفاع ، فستكون قريبًا من بين أفضل 20 أصلًا في العالم من حيث القيمة السوقية ، إلى جانب Facebook و Tesla و Apple.

لماذا متفائل جدا ، يمكن للمرء أن يسأل؟ حسنًا ، وفقًا لمحلل التجارة الشهير ويلي وو ،

هل ستتجاوز Bitcoin القاعدة النقدية لكندا؟

يمكن تفسير المؤشرات الفنية الهبوطية المذكورة أعلاه من خلال مخططات الأسعار الحديثة من التبادلات الفورية. ومع ذلك ، هناك أيضًا بيانات كافية من بورصات المشتقات لمساعدة متداول التجزئة في تجاوزها. المصلحة المفتوحة و الرابع ضد مخطط RV من Skew يشير إلى أن التقلب المحقق قد اتجه إلى ما دون التقلب الضمني لأكثر من شهر ، ومن المحتمل ألا يكون التصحيح في الأفق.

علاوة على ذلك ، أبرز مخطط الفائدة المفتوحة من Skew أن الفائدة المفتوحة في Bitcoin قد تجاوزت 3 مليارات دولار منذ 4 نوفمبر 2020. وهذا أكثر من 10 أيام من الفائدة المفتوحة المرتفعة نسبيًا في بورصات المشتقات.

هل ستتجاوز Bitcoin القاعدة النقدية لكندا؟

علاوة على ذلك ، وصل سعر الفائدة المفتوحة إلى أعلى مستوى له في 30 يومًا قبل أيام قليلة ، مع استمرار الاتجاه نفسه فوق 3 مليار دولار في وقت النشر. بصرف النظر عن ذلك ، أشارت نسبة البيع / الشراء أيضًا إلى الاتجاه الصعودي الحالي الذي يحافظ على نفسه حيث لوحظ أنه أقل من 0.73 ، وهو رهان آمن للشراء على Bitcoin مقابل السعر الحالي ومستوى التقلب.

إذا استمرت الأساسيات في الاتجاه في نفس الاتجاه ، فقد نرى قريبًا أن عملة البيتكوين تتجاوز 17 ألف دولار. إذا ارتفع إلى أبعد من ذلك ، فمن المحتمل أن يتجاوز البيتكوين القاعدة النقدية لكندا ، إن لم يكن قريبًا بما يكفي ، فقبل نهاية عام 2020.

ومن المثير للاهتمام ، وفقًا للمحلل الشهير @ Saeed966 ، أن عملة البيتكوين سوف تنفجر في الاتجاه الصعودي بعد إعادة الاختبار. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد دليل إضافي يدعم ذلك عند مراقبة الرسوم البيانية في سوق الخيارات. في الواقع ، كانت الرسوم البيانية لأسواق الخيارات تقترح سيرًا سلسًا إلى ATH جديد.

هذه التناقضات هي دليل على حقيقة أنه على الرغم من المقاييس والتوجهات على السلسلة التي تشير إلى شيء ما ، فإن الاتجاه الذي قد يتخذه أحد الأصول لم يتم تحديده على الإطلاق. هذا صحيح جدًا بالنسبة إلى Bitcoin ، على الرغم من أن المجتمع يأمل في أن تتجاوز Bitcoin بالفعل القاعدة النقدية لكندا.

شاهد ايضاً : أخبار العملات الرقمية | أخبار بيتكوين | العملات الرقمية | منصة بينانس | منصات العملات الرقمية | شراء bitcoin | منصة رين | موقع لوكال بيتكوين localbitcoins | ما هي بيتكوين 

التعليقات مغلقة.