الانتخابات الأمريكية القادمة هي أكبر مخاوف العملات الرقمية


تفككت عملة البيتكوين من خلال 12000 دولار لكنها تتعطل الآن. سجل الذهب أعلى مستوى جديد له على الإطلاق ولكنه تراجع منذ ذلك الحين. يحافظ مؤشر S&P 500 على الارتفاع بعد الارتفاع.

ومع ذلك ، فإن جميع هذه الأصول تشترك في شيء واحد: إنها جميعًا معرضة لخطر حدوث تصحيح كبير ، ويرجع ذلك أساسًا إلى السحابة المظلمة التي تخيم على الانتخابات الرئاسية المقبلة في الولايات المتحدة 2020.

فيما يلي جميع الأسباب التي تجعل المواجهة القادمة بين ترامب وبايدن قد توجه ضربة قاتلة للأسواق ، وخاصة بيتكوين.

ما يعنيه فوز بايدن أو ترامب بالنسبة للبيتكوين والأسواق العالمية

في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل ، ستشهد الولايات المتحدة الرئيس دونالد ج.ترامب يدافع عن رئاسته ضد نائب الرئيس السابق جو بايدن. تعتبر سنوات الانتخابات دائمًا سنوات محورية للولايات المتحدة والسوق المالية العالمية.

أدى عدم اليقين بشأن تغيير النظام المحتمل وكيف يمكن أن يؤثر ذلك على قانون ضرائب الشركات إلى تحولات كبيرة في المشاعر قبل كل انتخابات رئاسية. على سبيل المثال ، أدى تولي ترامب منصبه إلى إطلاق سوق صاعدة موسعة أخرى للأسهم وبيتكوين.

القراءة ذات الصلة | كيف يمكن للانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 أن تحافظ على عملة البيتكوين

يتوقع المحللون أن يؤدي فوز جو بايدن إلى عكس ذلك. نفس هؤلاء المحللين قلقون من أنه في خضم واحدة من أعظم الانتعاش على الإطلاق وذروة الوفرة ، قد لا يتم تسعير مثل هذا الفوز بعد. ومع ذلك ، قد يكون كذلك قريبًا.

bitcoin vix sp500 الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة

الأسواق تشهد هزة كبيرة ، وقد يكون ذلك بسبب حالة عدم اليقين المحيطة بالانتخابات الرئاسية.

يرتفع مؤشر CBOE VIX ، وهو مؤشر التقلب الذي ينظر إلى التقلب الضمني في S&P 500 ، في كل عام انتخابات ، مما يشير إلى الانفجار العام طوال الوقت. ولكن بسبب الوباء والعوامل الاقتصادية الحالية والاضطرابات السياسية ، لم يكن VIX أعلى من أي وقت مضى خلال عام الانتخابات الأخير.

بيتكوين sp500

وعلى الرغم من أن VIX لا يؤثر بشكل مباشر على Bitcoin ، إلا أنه في المرة الأخيرة التي ارتفعت فيها درجة الحرارة ، تبعها Black Friday. منذ ذلك اليوم ، أصبحت عملة البيتكوين مرتبطة فجأة بمؤشر سوق الأسهم S&P 500 ، عندما لم يحدث ذلك من قبل طوال فترة وجودها بالكامل.

ما إذا كان هذا يعني أن Bitcoin قد اشتعلت مع نوع مستثمر مختلف ، أو إذا كانت هناك ديناميكيات أخرى قيد التشغيل ، فهذا غير معروف. ومع ذلك ، لا يمكن إنكار الارتباط خلال الربعين الماضيين منذ إصابة الوباء.

البيتكوين btcusd الولايات المتحدة الانتخابات الرئاسية

في الماضي ، لم تكن Bitcoin قادرة على إخراج أعلى مستوى لها على الإطلاق إلا بعد انتهاء الانتخابات ، وأدى رئيس جديد اليمين. هذه المرة ، قد يفضل السوق فوزًا متكررًا من ترامب ، كما يشرح المحللون ستكون بيئة أكثر ملاءمة لعالم الشركات للاستمرار في الازدهار.

مهما كانت الحالة ، فمن المرجح أن تكون الأسواق أكثر تقلبًا ، وبالتالي تكون أكثر خطورة في الأيام التي سبقت المواجهة النهائية بين ترامب وبايدن على البيت الأبيض.

شاهد ايضاً : أخبار العملات الرقمية | أخبار بيتكوين | العملات الرقمية | منصة بينانس | منصات العملات الرقمية | شراء bitcoin | منصة رين | موقع لوكال بيتكوين localbitcoins | ما هي بيتكوين 

التعليقات مغلقة.