عملة ايثريوم تشهد عمليات سحب قياسي من المنصات وهذا مؤشر جيد للسعر

انخفض عرض التبادل في سوق العملات المشفرة في جميع المجالات ، ولم يكن Ethereum استثناءً. نمت شعبية الأصول الرقمية بسبب صعود التمويل اللامركزي (DeFi). نظرًا لكون رمزها هو الوضع الأساسي للدفع على البروتوكولات و Ethereum كونها أكبر منصة عقود ذكية في السوق. وقد أدى ذلك إلى زيادة مصير الأصول من قبل المستثمرين. يرى الكثير منهم أن سعر ETH يصل إلى 10000 دولار قبل نفاد العام.

نظرًا لأن المشاعر تنحرف أكثر نحو الإيجابي للأصل ، فقد ارتفعت المشاعر حول ETH. يتضح هذا في مستويات رصيد الصرف الحالية. شهد عام 2021 اتجاهًا هبوطيًا في احتياطيات الصرف للأصل الرقمي ، ومؤخراً ، ارتفعت التدفقات الخارجة من البورصات مرة أخرى. هذه المرة بمناسبة تدفقات السجلات في فترة اليوم.

تدفقات Ethereum في يوم إجمالي 1.2 مليار دولار

أظهر تقرير حديث من IntoTheBlock أن Ethereum شهدت تدفقات خارجة من البورصات المركزية بلغ مجموعها 1.2 مليار دولار في يوم واحد. IntoTheBlock عبارة عن نظام أساسي لتحليل البيانات يوفر رؤى حول سوق التشفير. يمثل الرقم أكبر مبلغ من ETH لمغادرة التبادلات في إطار زمني مدته 24 ساعة. متغلبًا على الرقم القياسي السابق الذي كان مليار دولار يترك التبادلات في يوم واحد.

تم الإبلاغ عن استمرار كل من احتياطيات تبادل Bitcoin و Ethereum في الانخفاض على الرغم من ارتفاع الأسعار مؤخرًا. مع هذه الأرقام المنخفضة ، فإنه يدل على أن المستثمرين يأخذون أصولهم من البورصات لحمايتها الشخصية. مبينا أن المستخدمين لا يبيعون ممتلكاتهم لجني الأرباح.

رسم بياني يوضح التدفقات الخارجة لصرف إيثريوم

تبلغ احتياطيات الصرف من البيتكوين الآن 6.5٪ فقط من إجمالي المعروض ، وتشكل احتياطيات Ethereum في البورصات حوالي 15.7٪ من إجمالي المعروض. تشير الاتجاهات إلى أن هذا الرقم من المحتمل أن يتضاءل خلال الأشهر العديدة القادمة.

ماذا يعني هذا بالنسبة لسعر الإيثيريوم

هذا المبلغ القياسي الذي يترك البورصات المركزية يحمل بعض الآثار المثيرة للاهتمام على الأصول الرقمية. في المرة الأخيرة التي غادر فيها Ethereum التبادلات ، شهد سعر ETH ارتفاعًا هائلاً شهد نمو سعر الأصل بأكثر من 60 ٪ من قيمته. إذا كرر التاريخ نفسه مرة أخرى ، فإن سعر ETH يتجه إلى مستوى جديد على الإطلاق ، ومن المحتمل أن يصل إلى 4500 دولار هذه المرة.

يمكن أن يؤدي انخفاض احتياطيات الصرف إلى ضغوط العرض التي من شأنها أن تدفع السعر إلى الارتفاع. بمجرد استنفاد الاحتياطيات بدرجة كافية إلى النقطة التي يتجاوز فيها الطلب في البورصات المعروض من العملات المعدنية المتاحة ، يكون هناك اتجاه صعودي آخر وشيك في مستقبل الأصل.

مخطط سعر Ethereum من tradingView.com

حاليًا ، لا يزال تداول Ethereum أعلى من 3400 دولار بسعر 3457 دولارًا. لا يزال يتجه إلى أدنى من أعلى مستوياته على مدار 24 ساعة ، لكن الحركات تظهر عودة إلى المنطقة الخضراء قبل افتتاح يوم التداول رسميًا.

شاهد ايضاً : أخبار العملات الرقمية | أخبار بيتكوين | العملات الرقمية | منصة بينانس | منصات العملات الرقمية | شراء bitcoin | منصة رين | موقع لوكال بيتكوين localbitcoins | ما هي بيتكوين 

التعليقات مغلقة.