ما هي عملة بيت شيرز BitShares منصة BitShares

  • نشر في: منتدى العملات الرقمية

  • مدير عام
    #1132

    عملة BitShares ما هي وما جدوى الاستثمار في عملة BitShares
    تعريف عملة
    Bitshares (BTS) ، المعروفة سابقًا باسم ProtoShares ، هي عبارة عن دفتر أستاذ بلوكشين وشبكة موزعة من نظير إلى نظير يمكنها إصدار عملات ذكية مضمونة مرتبطة بالسوق والمعروفة باسم bitAssets. على سبيل المثال ، يمكن أن يصدر الأصول القائمة على التشفير ، والمحددة بـ “bitAsset” ، التي تتعقب الأسواق الواقعية مثل الدولار الأمريكي ، مثل bitUSD. تحتوي كل عملة ذكية على 100 ٪ على الأقل من قيمتها مدعومة بالعملة الأصلية لـ BitShares ، BTS ، والتي يمكن تحويلها في أي وقت بسعر صرف يحدده موجز أسعار موثوق به. تم إنشاء Bitshares بواسطة Dan Larimer ، المؤسس المشارك لـ EOS و Steemit و Cryptonomex. لدى BitShares أيضًا بورصة لا مركزية خاصة بها.
    وبشكل اكثر تفصيلاً

    BitShares هي تقنية مدعومة من قبل رجال الأعمال والمستثمرين والمطورين من الجيل التالي ولديها مصلحة مشتركة في إيجاد حلول السوق الحرة من خلال الاستفادة من قوة الإجماع اللامركزي العالمي واتخاذ القرار. تكنولوجيا الإجماع لديها القدرة على القيام به بالنسبة للاقتصاد ما فعله الإنترنت للمعلومات. يمكن أن تسخر القوة المشتركة للبشرية جمعاء لتنسيق اكتشاف وتجميع المعرفة في الوقت الحقيقي ، والتي لم يكن من الممكن الحصول عليها في السابق. يمكن استخدام هذه المعرفة لتنسيق تخصيص الموارد بشكل أكثر فعالية نحو استخدامها الأكثر إنتاجية وقيمة.

    Bitcoin هو أول نظام مستقل بالكامل يستخدم تقنية الإجماع الموزعة لإنشاء شبكة دفع عالمية أكثر كفاءة وموثوقية. الابتكار الأساسي لـ Bitcoin هو Blockchain ، وهو دفتر عام عام مشفر لجميع الحسابات على شبكة Bitcoin يسهل نقل القيمة من فرد إلى آخر مباشرة. لأول مرة في التاريخ ، لم تعد المعاملات المالية عبر الإنترنت تتطلب وجود وسيط ليقوم بدور الوكيل الموثوق به والسري.

    تتطلع BitShares إلى توسيع ابتكار blockchain ليشمل جميع الصناعات التي تعتمد على الإنترنت لتقديم خدماتها. سواء كانت الخدمات المصرفية أو البورصات أو اليانصيب أو التصويت أو الموسيقى أو المزادات أو غيرها الكثير ، فإن دفتر الأستاذ العام الرقمي يسمح بإنشاء شركات مستقلة موزعة (أو DACs) تقدم خدمات ذات جودة أفضل بجزء بسيط من التكلفة التي تتكبدها أكثر تقليدية والنظراء المركزيين. إن ظهور DACs يبشر بنموذج جديد في الهيكل التنظيمي حيث يمكن للشركات أن تعمل دون أي إدارة بشرية وتحت سيطرة مجموعة غير قابلة للفساد من قواعد العمل. يتم ترميز هذه القواعد في برنامج مفتوح المصدر قابل للتدقيق بشكل عام يتم توزيعه عبر أجهزة كمبيوتر المساهمين في الشركات ، الذين يؤمنون الشركة دون عناء من السيطرة التعسفية.

    تقدم BitShares للأعمال ما فعلته البيتكوين من أجل المال من خلال استخدام تكنولوجيا الإجماع الموزعة لإنشاء شركات عالمية وشفافة وجديرة بالثقة وفعالة والأكثر ربحية.

    خلفية
    تم تقديم BitShares X لأول مرة في ورقة بيضاء بعنوان “تبادل الأصول الرقمية متعددة الأشكال من نظير إلى نظير” بواسطة دانيال لاريمر وتشارلز هوسكينسون وستان لاريمر. بعد وقت قصير من تأليف الكتاب الأبيض ، أسس المشروع دانيال لاريمر من Invictus Innovations بعد تلقي تمويل من شركة رأس المال الاستثماري الصيني BitFund.PE. كان تشارلز هوسكينسون ، مؤسس مشروع بيتكوين التعليمي ، أحد مؤسسي المشروع الأصلي ولكنه ترك الفريق منذ ذلك الحين. تلقى مشروع BitShares X الكثير من الاهتمام في أغسطس 2013 عندما تم تغطيته من قبل CoinDesk وأعلن لاحقًا إلى منتديات BitcoinTalk في 22 أغسطس 2013 كإعلان عن المشروع. أنتج المشروع كمية جيدة من الاقتراح حول الاقتراح ، على الرغم من تعديل النطاق والجداول الزمنية الأصلية منذ ذلك الحين.

    تكنولوجيا الإجماع
    الإجماع هو الآلية التي تقرر من خلالها منظمات الناس العمل العقلاني الوحدوي. على الرغم من عدم اعتبار التكنولوجيا تقليدية منذ ذلك الحين ، إلا أن “التكنولوجيا” الإجماع هي أساس الحكم الديمقراطي وتنسيق نشاط السوق الحر الذي صاغه آدم سميث لأول مرة باعتباره “اليد الخفية”. تسمح عملية صنع القرار التوافقي لجميع المشاركين بالموافقة على قرار العمل حتى لو لم يكن مسار العمل المفضل لكل مشارك. كان Bitcoin أول نظام يدمج طريقة الإجماع اللامركزية بالكامل مع التكنولوجيا الحديثة للإنترنت وشبكات نظير إلى نظير من أجل تسهيل نقل القيمة بشكل أكثر كفاءة من خلال الاتصال الإلكتروني. هيكل إثبات العمل الذي يؤمن ويحافظ على شبكة Bitcoin هو إحدى طرق تنظيم الأفراد الذين لا يثقون بالضرورة في بعضهم البعض للعمل لصالح المصلحة العليا لجميع المشاركين في الشبكة. يستخدم النظام البيئي BitShares إثبات التفويض في الحصة من أجل إيجاد حلول فعالة لصنع القرار الإجماعي الموزع.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.